الزوار يشاهدون الان

السبت، 4 يناير 2014

سبع نصائح لشراء البدلة المثالية

نقدم لكم بعض الخطوات التي من خلالها يمكنك إختيار البدلة الرسمية المناسبة لك ، وبإتباعك الخطوات التالية ستكون مهمة شرائك للبدلة  في منتهى السهولة واليسر  .   


لا تستمع للبائع

لا تستمع كثيراً للبائع بأن كل البدلات مناسبة عليك، وأن الخياط الخاص بالمحل متاح كي يصلح من شكل البدلة ليناسبك أكثر . اختر فقط ما هو مناسب لشكل جسمك ولا تدعه يقوم هو بهذه المهمة . ارتد بدلة ولا تقرر شراءها قبل الاقتناع بها تماماً.

 إسأل نفسك : لماذا تريد شراء بدلة؟

يجب أن تجيب أولاً على هذا السؤال لتعرف كيف سيكون شكل البدلة. فاختيارك سوف يختلف إن ذهبت بها للعمل أو لسهرة أو لمناسبة صباحية… اختر واحدة تناسب جميع المناسبات ، والتي يمكن استعمالها في أكثر من مناسبة، وهي التي يتناسب الجاكيت الخاص بها مع الجينز.

 إذهب لمتجر معروف ومشهور

اذهب لمتجر يعرض تشكيلة كبيرة من البدلات. اصطحب معك صديقاً تثق في رأيه. ابدأ باختيار عدد من البدلات التي تجذب انتباهك مع الأخذ في الاعتبار أن تكون على الموضة. انظر بعد ذلك للأسعار.

 اعرف مقاسك

يبدو هذا بديهياً. لكن للأسف لا. فالبعض يختار بدلة واسعة بحجة أن تكون أكثر راحة. ومقاس أصغر كي لا يبدو سميناً. دع البائع يساعدك في اختيار المقاس المناسب لك.  

 الأكتاف والوسط

اجعل الأكتاف وكأنها تعانقك. فلا تبرز أكتاف البدلة خارج أكتافك. وإذا وجدت البدلة هكذا فهي بالتالي واسعة جداً. أما الوسط، ليكون مناسباً يجب أن تتمكن من غلق أزرار الجاكيت بدون مجهود.

 عدد الأزرار

الموضة السائدة منذ بداية التسعينيات وحتى الآن هي البدلة ذات الـ3 أزرار، والتي تعتبر الاختيار الأمثل لمعظم الرجال. لكن منذ بضعة سنوات ظهرت مرة أخرى البدلات ذات الزرين فقط، والتي تمثل اتجاههاً أكثر حداثة في شكل الملابس الرجالية.

 في غرفة القياس

إذا كنت لا ترتدي قميصاً مناسباً للبدلات وحذاء كلاسيك وأنت تجرب البدلة الجديدة، اطلب واحدة من المحل لتساعدك في تجربة البدلة بشكل مناسب. أثناء القياس لا تركز على السترة فقط، بل انتبه للبنطال فيجب أن يكون مريحاً، وألا يكون الخصر مرتفعاً جداً أو منخفضاً جداً. وإذا كان البنطال غير مناسب، جرب بنطال خاص ببدلة أخرى.

ليست هناك تعليقات:
اكتب تعليق التعليقات

© 2018 يوتاري فرنسس. Designed by Bloggertheme9
.