الزوار يشاهدون الان

الأحد، 5 يناير 2014

كيف تكسبين بشرتك الشباب الدائم؟


http://thaqafa-emma.blogspot.com/

من الرائع أن تشعر كل فتاة بجمال وجهها وبشرتها دون الاستعانة بأية مساحيق تجميل، من خلال مواد وطرق تجعل بشرتها فى شباب دائم.

تقول خبيرة التجميل، سارة على: "من منا لا تتمنى أن تكون جميلة، وبشرتها صحية ورائعة بعيدا عن مستحضرات التجميل التى تترك أثارا جانبية تظهر على بشرتك خلال المدى الطويل، لذا إليك عدد من النصائح لتحافظى على بشرتك، أهمها معرفة نوع البشرة وكيف تعتنى بها من خلال اختيار المنظف المناسب، واستخدامه بعد التنظيف مباشرة، لأنه يساعد على غلق المسام، ومن الأفضل البحث عن نوع "تونر" خال من الكحول لتحمى بشرتك من أية التهابات".

وتضيف خبيرة التجميل: (تقشير البشرة أيضا من العوامل الهامة لحمايتها من أية خلايا متراكمة، من خلال تدليك البشرة ثلاث مرات أسبوعيا بمقشر أو ماسك يكون خشن، وتدليكه لمدة خمس دقائق بأصابع اليد وبعدها غسله بماء فاتر، ووضع "تونر" خفيف ثم وضع كريم مرطب للبشرة).

وأشارت إلى أهمية الحرص على تناول الأطعمة التى تساعدك على تنشيط الدورة الدموية مثل السبانخ، والكبد، والفاكهة الطازجة، مع تجنب وضع اليد على الوجه بصفة مستمرة، وعند ظهور حبوب، اتركيها حتى تختفى وحدها حتى لا تترك أثرا على وجهك مع شرب عصير ليمون بشكل دائم، لأنه يخلص الجسم من أية سموم.

ليست هناك تعليقات:
اكتب تعليق التعليقات

© 2018 يوتاري فرنسس. Designed by Bloggertheme9
.