الزوار يشاهدون الان

الجمعة، 8 ديسمبر 2017

أفضل الهدايا التي يمكن ان تقدمها لزوجتك

عامل زوجتك على انها امرأة مميزة عن طريق إعطائها هدية التي تظهر اهتمامك لها. مهما كانت المناسبة، فاجئها بهدية واظهر لها الحب والتقدير واخبرها  "أنا أحبك" من اجل علاقة طويلة المدى مليئة بالحب والحنان.
في هذه المقالة نقدم لك افضل افكار هدايا يمكن ان تقدمها لزوجتك


1- المجوهرات
تعتبر المجوهرات اجمل هدية يمكن ان تفاجئ بها زوجتك، قم بتزينها بقطعة مجوهرات فريدة من نوعها ذات لؤلؤ ملون مثل أساور الذهب او خاتم او سلسلة رقبة. سوف تفكر فيك كل مرة ترتديها لسنوات قادمة.

2- اكسسوارات تجميل
اكسسوارات التجميل فكرة جميلة ايضا لتقوم بالعناية وتزيين نفسها من اجلك. 
يوجد العديد من الحقائب ذات اكسسوارات متنوعة مثل زيت الشعر ومرهم الوجه وبعض العطور الى غير ذلك

3- اشياء مصنوعة باليد
فكر في هدية "يدوية" من القلب، كاشتراء ألبوم صور أنيق وقم بوضع صور قديمة لكما عندما كنتما في علاقة حديثة لتذكيرها باجمل الاوقات التي عشتماها معا. 

4- الزهور
كل النساء يحببن الزهور...اجلب لها باقة من الزهور التي يمكن ان تشتريها من متجر مختص. سوف تحب هذه الفكرة بالتاكيد ولا تنسى ان تضيف ورقة مكتوب فيها قصيدة او كلمات رومانسية تظهر لها مدى حبك لها. 

5- امسية بدون اطفال
انظر في التقويم الميلادي اي تاريخ مهم لا ينسى بالنسبة للاثنين منكم؛ عيد ميلاد، ذكرى أو مجرد ليلة عادية. إذا كان لديك أطفال، اتركهم عند الأجداد أو الأصدقاء. و اصطحبها إلى المطعم الذي التقيتما فيه اول مرة، و استمتعا بعشاء رومانسي لتجديد مشاعر الحب الاولى.

6- اطهي لها عشاء لذيذ
خذ نصف يوم راحة من العمل. وابحث في كتب الطبخ واعثر على وصفة بسيطة كنت قد قمت بها من قبل. اشتريي المكونات لطهي وجبة لذيذة لزوجتك. فاجئها عندما تعود الى المنزل و استمتعا بوقتكما معا.

شارك معنا فكرتك في تعليق

مقالات قد تهمك ايضا




ليست هناك تعليقات:
اكتب تعليق التعليقات

© 2018 يوتاري فرنسس. Designed by Bloggertheme9
.